التشريعي يشيد بخطوة البرلمان البحريني لمقاطعة الإحتلال

غزة-الرسالة نت

أشادت  رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني بـ"الخطوة الطيبة" التي أقدم عليها البرلمان البحريني من خلال إصدار مسودة قانون يحظر بموجبها كل أشكال التعامل مع الكيان الصهيوني، وما يتضمنه من عقوبات تصل إلى حد السجن عشر سنوات للمخالفين.

وتحظر مسودة القانون التي أقرها مجلس النواب البحريني بشكل شامل التعامل مع كيان الاحتلال أو إجراء أية اتصالات أو إقامة أية علاقات معه من أي نوع كان، أو إنشاء بعثات تمثيل دبلوماسي أو قنصلي سواء بطريق مباشر أو غير مباشر.

وفي الوقت الذي باركت رئاسة المجلس التشريعي هذه الخطوة البحرينية الهامة، دعت البرلمانات والمجالس النيابية في كافة الدول العربية والإسلامية إلى تبني خطوة مماثلة للخطوة البحرينية، والدفع باتجاه مقاطعة الكيان الصهيوني بشكل تام، ووقف كافة أشكال التعامل معه، وخصوصا في ظل ما تتعرض له القدس والمسجد الأقصى من تهويد مبرمج وتهديد وجودي، وفي ظل الحصار الظالم الخانق الذي يفرض على قطاع غزة منذ ما يزيد عن ثلاث سنوات.

وأكدت رئاسة المجلس التشريعي على الأهمية البالغة لهذه الخطوة البحرينية التي نأمل أن تشكل حافزاًَ نحو تحرك فاعل وتدخل حقيقي من جانب البرلمانات العربية والإسلامية بهدف حماية المسجد الأقصى ومدينة القدس من الاعتداءات الصهيونية، والدفاع عن حقوق وتطلعات شعبنا الفلسطيني التي تتعرض لأبشع مخططات التصفية والتذويب.

 

 

البث المباشر