الرشق: الاحتلال مازال يروج الأكاذيب بعد مرور 20 ساعة على اقتحامه "الشفاء"

الرسالة نت

قال عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، عزت الرشق، إن "الاحتلال الصهيوني الإرهابي مازال يمارس الكذب المفضوح".

وأشار في تصريح صحفي فجر الخميس، تلقته "قدس برس" إلى أنه "بعد أكثر من 20 ساعة من الاعتداء على مشفى الشفاء في غزة، والعبث بكل أقسامه، بحثا عن غرف السيطرة والتحكم المزعومة، لحركة حماس، وأسراه من الجنود والضباط، خرج الاحتلال على العالم بمسرحية سمجة مكشوفة بجلبه بعض الأسلحة والملابس والأدوات ووضعها في المستشفى بطريقة مفضوحة، وساق أكاذيب ورواية مفبركة، لا يصدقها أحد".

وقال "حذرنا مبكراً وقلنا إن الاحتلال سيقوم بعمل مسرحية، كتلك التي زعمها في مستشفى الرنتيسي والتي ثبت كذبها.. وكما توقعنا، فها هو يقدم روايته التافهة و المتهافتة ومزاعمه المفضوحة؛ وقد ثبت كذب الاحتلال في كل مزاعمه ورواياته منذ بدء العدوان".

وذكر القيادي في "حماس" أن حركته طالبت "مرارا بقدوم لجنة من الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية والصليب الاحمر لتتأكد بنفسها من كذب الاحتلال".

وشدد على أن "جيش الاحتلال هو العدو والخصم، وليس مؤهلاً، وليس له الصلاحية ولا الحق ليدعي ويحقق يحكم".

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 41 على التوالي، بمساندة الولايات المتحدة ومرتزقة، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، وتمنع دخول الماء والغذاء والوقود، ما أدى لارتفاع حصيلة الشهداء إلى 11,500 شهيدا، بينهم أكثر من 8000 طفل وامرأة و 29 ألف جريح فلسطيني.

البث المباشر