نعيم يناقش تطوير العمل بوحدات وزارة الصحة

غزة- الرسالة نت

التقى وزير الصحة الدكتور باسم نعيم في مكتبه وحدات الوزارة التابعة لوكيل وزارة الصحة المساعد الدكتور حسن خلف، للاطلاع على انجازات ومعيقات العمل وآليات تطوير عملها من خلال الاستماع المباشر لهم، وذلك بحضور الدكتور يوسف المدلل مدير عام ديوان الوزير.

ودعا نعيم اليوم الاثنين، مدراء الوحدات إلى مضاعفة الجهد خلال المرحلة المقبلة بما يخدم المواطن، ويخفف عنه من وطأة الحصار الصهيوني الجائر. ومن ناحيته أكد المدلل أنّ الوحدات تقوم في عملها على أكمل وجه.

وأشار إلى وجود متابعة حقيقية من قبل المسئولين في الوزارة، وذلك من أجل تلمس الانجازات، ومعالجة الإشكاليات البسيطة التي يمكن التغلب عليها في المستقبل. وتمّ في اللقاء مناقشة تطوير نظم المعلومات الصحية، واعتماد دبلوم مكافحة العدوى مع اتحاد الأطباء العرب، وامتحانات مزاولة المهنة لشريحة التمريض.

إلى ذلك، وجه وزير الصحة برقية شكر لأدهم أبو سلمية، الناطق الإعلامي للجنة العليا للإسعاف والطوارئ والفريق العامل معه على جهدهم الكبير خلال فترة إعلان حالة الطوارئ في ظل التصعيد العسكري الصهيوني على غزة، مؤكداً على نجاحهم بإيصالهم الرسالة الإنسانية لكل المهتمين والمعنيين .

 

 

البث المباشر