المزيني: سنطور الأداء الإداري في مديريات التعليم

غزة-الرسالة نت

أكد وزير التربية والتعليم أسامة المزيني أن وزارته ستسعى جاهدة إلى تطوير الجانب الإداري والتربوي في كافة مديريات التربية والتعليم في قطاع غزة.

وقال المزيني خلال اجتماعه بالموظفين أثناء زيارته التفقدية لمديرية التربية والتعليم بالوسطى أنه ينتهج سياسة الباب المفتوح مع جميع موظفي المديريات ليستمع إلى أراء واقتراحات الموظفين والعمل على دراستها لتطوير الأداء والوصول إلى درجة أفضل .

وقام رؤساء الأقسام بمديرية الوسطى خلال الاجتماع بالوزير بطرح عدد من الإشكاليات والقضايا التي واجه العمل الفني والإداري بالمديرية والمدارس، حيث وعد معالي الوزير بدراسة هذه القضايا والإشكالات والعمل على حلها .

وفي سياق متصل قام الوزير والوفد المرافق له بزيارة تفقدية للمدرسة الصناعية بدير البلح واطلعوا من خلال الزيارة الميدانية على الأقسام الفنية والهندسية بالمدرسة وتم التأكيد خلال الزيارة على الجانب الفني والعملي وأهميته للمجتمع الفلسطيني وكيفية الاستفادة من إنتاج المدرسة من أثاث مكتبي وصيانة بما يعود بربح مادي على المدرسة مما يسمح بتطوير قدرات وإمكانيات المدرسة وكوادرها الفنية .

ومن ثم قام المزيني ووفد الوزارة بزيارة لكلية فلسطين التقنية بدير البلح كان في استقبالهم عميد الكلية د. هيثم عايش وإدارة الكلية واستمعوا خلالها لشرح وافي عن سير العمل داخل الكلية وأهم الانجازات والمشاريع التي حققتها الكلية خلال الفترة الماضية ، كما طرح عميد الكلية عدد من العقبات والاحتياجات التي تحتاجها الكلية لتطوير عملها الأكاديمي كتوفير قطعة ارض مناسبة للكلية لإقامة عدد من المختبرات الفنية والهندسية عليها حتى يستفيد منها اكبر شريحة من الطلاب وتخدم المجتمع المحلي والخارجي .

 

البث المباشر