وفد من التشريعي والوزارة يتفقد امتحانات التوجيهي

غزة – الرسالة نت

قام صباح اليوم الأربعاء 15/6/2011م وفد من أعضاء المجلس التشريعي بالمحافظة الوسطى والشرطة ووزارة التربية والتعليم بتفقد اليوم الاول من امتحانات الثانوية العامة ، ضم كل من د. سالم سلامة ود. عبد الرحمن الجمل عضوي المجلس التشريعي ود. علي خليفة مدير عام التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والرائد فؤاد أبو بطيحان نائب محافظ الشرطة ومدير التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى أ. علي أبو حسب الله والنائبين الفني والاداري ورئيس بلدية النصيرات أ. محمد أبو شكيان .

وقام الوفد بتفقد عدد من لجان امتحان الثانوية العامة " التوجيهي " شملت قاعات الإمتحانات بمدرسة ممدوح صيدم الثانوية للبنات (أ،ب) وخالد بن الوليد الثانوية للبنين (أ،ب)، والبريج الثانوية للبنات (أ،ب)، و شهداء المغازي الثانوية، وسكينة الثانوية للبنات (أ،ب)، والعائشية (أ،ب) ، والتقى الوفد برؤساء لجان هذه القاعات واطمأن منهم على سير الامتحان في اليوم الأول حيث يتقدم الطلاب في جميع الفروع للامتحان بمبحث اللغة العربية- الورقة الاولى ، وقام الوفد بالتجول داخل عدد من الصفوف واطلع على انتظام وانضباط الطلبة داخل اللجان، وقام الوفد بتوجيه بعض النصائح إلى الطلبة بضرورة التأني في قراءة الأسئلة والإجابة وعدم التسرع وأخذ الوقت الكافي للإجابة عن الأسئلة متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

من جانبه شكر مدير التربية والتعليم أ. علي أبو حسب الله أعضاء المجلس التشريعي والشرطة ورئيس بلدية النصيرات على هذه الزيارة التي تشجع وترفع من معنويات أبنائنا الطلبة وهم يؤدون هذا الامتحان الهام والفيصلي في حياتهم ، كما توجه أ. أبو حسب الله بالشكر لكل من الشرطة الفلسطينية التي تعمل على تهيئة وتوفير الأمن والطمأنينة داخل وخارج قاعات الامتحانات ، وكذلك وزارة الصحة الفلسطينية وطواقمها الطبية العاملة داخل اللجان لما يقومون به من دور كبير وهام .

يذكر أن اليوم هو أول أيام إمتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" في فلسطين ويتقدم للإمتحان بمحافظة الوسطى نحو (6000) طالب وطالبة موزعين على (30) لجنة لفروع العلوم الإنسانية والعلمي والصناعي .

 

البث المباشر