وصف اختطافه بالجريمة

بحر يدين اختطاف النائب أبو جحيشة

غزة – الرسالة نت

أدان د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي اختطاف سلطات الاحتلال النائب محمد مطلق أبو جحيشة من محافظة الخليل منتصف الليلة الماضية، مؤكدا أن الاحتلال يمارس سياسة فاشلة ويستنسخ ذات الآليات العقيمة التي لن يجني من ورائها إلا مزيدا من الإصرار والتجذر والصمود للشعب الفلسطيني.

ووصف بحر في بيان صحفي وصل "الرسالة نت" نسخة عنه الأحد، اختطاف أبو جحيشة بالجريمة, مؤكداً أن الاحتلال يجترّ ذات السياسة الرامية إلى الاستمرار في تعطيل المجلس التشريعي وضرب المصالحة عبر تفريغ الضفة الغربية من نوابها المنتخبين.

وقال: "إنه لن يحصد سوى الفشل والخسران, وأن حملاته المتعاقبة على نواب الشرعية الفلسطينية لن تؤدي إلا إلى مزيد من الإصرار والصمود والتحدي حتى نيل الحقوق والثوابت الوطنية الفلسطينية".

ونوه بحر إلى أن ممارسات الاحتلال ضد النواب تعبر عن إفلاس كامل في مواجهة الحق الفلسطيني, وتؤشر إلى عمق الأزمة التي يغرق فيها الاحتلال بفعل سياساته الغاشمة وجرائمه المتواصلة.

ولفت بحر إلى أن صمت المؤسسات الحقوقية والمنظمات الدولية على اختطاف النواب أضحى أمرا واقعا يعبر عن عمق الخلل في السياسة الدولية الراهنة، ويجسد المكاييل المزدوجة في التعامل مع الديمقراطية الفلسطينية التي جاءت بما لا تشتهي رغباتهم السياسية.

وفي ختام بيانه دعا بحر شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس إلى الانتفاض في وجه كل أشكال الظلم والقهر والاستبداد الصهيونية، وقلب الطاولة فوق رأس الاحتلال الصهيوني وتعزيز مسيرة التحرر الوطني من أجل بناء وصناعة مستقبل واعد تشرق فيه شمس الحرية والاستقلال على شعبنا وقضيتنا.

البث المباشر