بقيمة 526744 دولار

جباليا.. الجمعية الإسلامية تختتم مشاريعها الرمضانية

غزة-الرسالة نت

اختتمت أمس الجمعية الإسلامية في جباليا البلد شمال قطاع غزة العديد من المشاريع الإغاثية للأسر الفقيرة والأيتام خلال شهر رمضان المبارك.

وقال رئيس الجمعية عبد الرحيم شهاب أن القيمة الإجمالية للمساعدات المقدمة خلال رمضان بلغت526744 دولار، شملت كفالات أيتام بقيمة 374454 دولار واستفاد منها نحو 2393 يتيماً".

وأضاف في تصريح وصل "الرسالة نت" نسخة عنه:"  بالاضافة إلى مساعدات نقدية للأسر الفقيرة بقيمة 45966 دولار استفاد منها 1352 أسرة فقيرة ومساعدات عينية بقيمة 106324 دولار استفاد منها 4805 أسرة فقيرة".

و أشار شهاب إلى أن المشاريع التي نفذت بشهر رمضان ساهمت في إعانة الأسر الفقيرة على توفير احتياجاتها الأساسية ورسم البسمة على شفاه الأيتام والمحرومين من أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع.

وشكر رئيس الجمعية بجباليا البلد كافة الجهات الخيرية المانحة والمتبرعين من أبناء الأمة العربية والإسلامية على دورهم في دعم القضية الفلسطينية وتخفيف المعاناة والأعباء عن سكان القطاع .

وقد شملت المشاريع المساعدات النقدية، كفالات الأيتام، كفالات الأسر الفقيرة، الطرود الغذائية، القسائم الشرائية، إفطار صائم، اللحوم المجمدة، زكاة المال، الحقيبة المدرسية، هدايا العيد للأطفال  ومعلبات لحموم.

البث المباشر