مدير عام المستشفيات يتفقد عدد من مشافي القطاع

جولة في مستشفيات القطاع
جولة في مستشفيات القطاع

غزة- الرسالة نت

قام د. محمد الكاشف مدير عام الإدارة العامة للمستشفيات بوزارة الصحة بجولة تفقدية لعدد من المستشفيات شملت: شهداء الأقصى، النصر للأطفال، الرنتيسي التخصصي للأطفال ومستشفى العيون، حيث التقى خلال زيارته بمدراء المستشفيات والطواقم الطبية والتمريضية والإدارية المناوبة وقدم لهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي الزيارة في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل في المستشفيات والوقوف على مستوى الخدمات الصحية التي تقدمها للمواطنين، والانجازات التي حققتها مؤخراً، بالإضافة إلى التعرف على العقبات والصعاب التي تواجهها جراء الحصار الخانق.

كما زار الكاشف عدد كبير من المرضى الموجودين داخل المستشفيات واطلع على الخدمات الصحية المميزة المقدمة لهم، واطمأن على أحوالهم الصحية، معربا لذويهم عن أمله بالشفاء العاجل لهم، وفي إنهاء الحصار وفتح المعابر من أجل السماح بإدخال الأدوية والمستلزمات الطبية إلى مخازن وزارة الصحة، فضلا عن تسهيل سفر المرضى أصحاب الحالات الحرجة للعلاج في الخارج.

وثمّن الكاشف الجهود المضنية التي تبذلها الطواقم الصحية في كافة مستشفيات القطاع، داعيا إلى مضاعفة جهودهم من اجل مواجهة آثار الحصار وكذلك الاستمرار في تنفذ خطة الوزارة الرامية لتحسين جودة الخدمات الصحية وارتقاء مستواها.

 

 

البث المباشر