انطلاق بث راديو الرسالة التجريبي

غزة- الرسالة نت

أطلقت مؤسسة الرسالة للإعلام البث التجريبي لإذاعتها الالكترونية، وذلك في اطار التطور الذي تشهده المؤسسة التي تضم الصحيفة المطبوعة، والموقع الالكتروني بنسختيه العربية والانجليزية، ومركز الرسالة للتدريب، وراديو الرسالة.

وقال الاستاذ وسام عفيفة المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة "ينطلق راديو الرسالة عبر الانترنت متخطيا الحدود الضيقة للقطاع ليبث من غزة الى العالم دون قيود.

ويحمل "راديو الرسالة" بحسب عفيفة رؤية اعلامية يستقطب من خلالها جميع الفئات والميول والشرائح عبر برامجه المتنوعة "الاسرية، والاجتماعية، والشبابية، والسياسية" والاناشيد التي تتخذ طابعا وطنيا.

ويستهدف راديو الرسالة الجمهور المستخدم للإنترنت، اي شريحة الشباب ومتصحفي الانترنت بشكل خاص، مما سينعكس على الدورة البرامجية المختارة التي ستوجه بالدرجة الاولى لهذه الشريحة الواسعة.

كما يستهدف راديو الرسالة الوصول الى الفلسطينيين في الشتات وليكون حلقة وصل بين الداخل والخارج.

من جانبه قال الصحفي محمد أبو قمر مدير راديو الرسالة ان انطلاق البث التجريبي يأتي تمهيدا لدورة برامجية قريبة تستهدف شرائح مختلفة وتحمل عناوين تناقش القضايا اليومية للمواطنين.

ويشير أبو قمر الى أن راديو الرسالة يعمل بطاقم متكامل يقوم على اعداد واخراج المادة المسموعة، بما يناسب المستمعين على مختلف ميولهم.

ويطمح راديو الرسالة الى الوصول لأكبر نسبة مستمعين عبر الانترنت، وليكون مصدر اذاعي رئيس وأساسي للفلسطينيين في الخارج، وفتح امكانية التواصل معهم كي تكتمل دائرة التواصل الفلسطينية.

 

 

 ""

 

 

""

 


""

 

 

""

 

 

""

 

 

""

 

 

""

 



البث المباشر