الاحرار تستقبل وفدا من جهاز التدخل وحفظ النظام

غزة – الرسالة نت

زار وفد من قيادة التدخل وحفظ النظام التابع لوزارة الداخلية والأمن الوطني اليوم مقر قيادة حركة الأحرار الفلسطينية في مدينة رفح.

وضمن الوفد مدير عام الجهاز الرائد محمود يوسف حمدان  "أبو يوسف"، ، ومدير الأمن والانضباط  الملازم أول محمد الجمل، ومدير العلاقات العامة والإعلام ، ومدير التدخل السريع..

وكان في استقبال الوفد أمين سر الاقليم ، ونائب أمين سر الاقليم ،ومسئول العلاقات العامة ،ومسئول العمل الجماهيرى،ومسئول الاعلام ،وأمناء سر المناطق التنظيمية.

وقال الوفد الزائر: إننا "يجب أن نفخر أن نكون جنودا حاملين لهذا المشروع الإسلامي العظيم حتى إقامة الخلافة الإسلامية". وأضاف " هذه الانتصارات التي نحققها رغم الإمكانيات المحدودة تدل على أن الله عز وجل يقف معنا فقد أكرمنا الله بأن سخرنا لكي نكون جنودا لهذا المشروع".

وأكد الرائد حمدان أن هناك دلالات على أننا على الحق لحماية هذا المشروع وحمل الأمانة"، مضيفاً أن حركة الأحرار تحمل منظومة ثقافية تنسجم مع القرآن الكريم والسنة النبوية وذلك حول كيفية تحرير فلسطين. من جانبه، شكر ت الحركة وفد قيادة جهاز التدخل وحفظ النظام على هذه الزيارة"، مؤكداً أنها تأتي لتمتين العلاقة مع أجهزة ووزارات الحكومة الإسلامية في قطاع غزة برئاسة الدكتور إسماعيل هنية.

 

البث المباشر