ديوان الموظفين يعقد اختبارات التوظيف الإلكترونية

غزة  - الرسالة نت
يواصل ديوان الموظفين العام منذ منتصف شهر نوفمبر الماضي عقد اختبارات الوظائف الحكومية الإلكترونية، التي تعقد بالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم المهنية والتطبيقية في مدينة غزة، بمشاركة (11) متقدم من كلاً الجنسين, لأكثر من عشرين وظيفة حكومية حيث عقد مساء أمس /الأربعاء/ بنجاح اختباري مبرمج ومهندس تطبيقات انترنت، بمشاركة "373" متقدم من إجمالي عدد المتقدمين والبالغ عددهم "725" متقدم من كلاً الجنسين.
وأوضح رئيس لجنة الامتحانات أ. مؤمن عبد الواحد إن الاختبارات الإلكترونية تعتبر نقلة نوعية في طبيعة عمل ديوان الموظفين الذي يسير نحو التطور بصورة سريعة، وتعزز بصورة هذه التجربة من مبدأ الشفافية والنزاهة من خلال حصول المتقدم على نتيجته قبل مغادرة قاعة الاختبار.
وقال:" إن الديوان حقق نجاحاً منقطع النظير في عقد اختبار وظيفتي مبرمج ومهندس تطبيقات إنترنت، ولم يشهد خلالها تسجيل أي حالة مخالفة أو أخطاء تذكر من قبل المتقدمين للاختبارات".
وبين عبد الواحد مواصلة ديوان الموظفين سعيهم إلي تطوير العمل والوصول بالاختبارات الإلكترونية إلى أفضل مراحل النجاح ومعايير النزاهة والشفافية، مشيراً إلي أن عقد الاختبارات بصورة إلكترونية من شأنه أن يخفف بشكل كبير من الجهود والأعباء المالية على الحكومة.
وقدم شكره وتقديره الجزيل لمركز الحاسوب بالكلية الجامعية التي احتضنت قاعاتها كافة الاختبارات، ولكل الجهات المعنية والمؤسسات ولمن ساهم في إنجاح اختبارات الوظيفية الحكومية، مثنياً على دور العاملين في ديوان الموظفين وجهودهم المتميزة في إنجاح الاختبارات.
وأعرب عبد الواحد في ختام حديثه عن رضاه التام لعملية سير الاختبارات ولأداء لجنة الامتحانات وموظفي الديوان خلال الفترة الماضية, موضحاً أن مستوى الخدمات التي تقدمها دوائر العمل في ديوان الموظفين أوجدت ارتياحاً وقبولاً واسعاً لدى كافة المتقدمين من كافة التخصصات.


البث المباشر