طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

العبادسة: شعبنا ليس بحاجة لسلطة تتعاون مع الاحتلال

غزة – الرسالة نت

 

أكد النائب يحيى موسى العبادسة على حق فصائل المقاومة في الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني في غزة ونابلس والتي راح ضحيتها ستة شهداء صباح اليوم .

 

واعتبر النائب موسى في تصريح صحفي وصل " الرسالة نت " جريمة الاغتيال في نابلس امتدادا لمسلسل جرائم الاحتلال بحق شعبنا ، مشددا  على ضرورة وقف التعاون الأمني مع الاحتلال.

 

واكد العبادسة أن شعبنا لم يعد بحاجة لسلطة في الضفة الغربية تتعاون أمنيا مع الاحتلال بعد ان فرغت من مضمونها ومحتواها الوطني .وقال:"  التصعيد الصهيوني لم ينقطع بعد ونحن نعتبر أننا في حالة مدافعة عن شعبنا ، ومسلسل الجرائم بكافة أشكاله مستمر ."

 

واعتبر العبادسة أن جريمة اليوم بقتل ستة فلسطينيين كجريمة الحصار المفروض على شعبنا منذ سنوات والتي تعتبر جريمة إبادة جماعية بل وتعد جريمة من مسلسل الجرائم كالجدار وتهويد القدس وغيرها من الجرائم .

 

وشدد العبادسة على حق المقاومة الفلسطينية في الرد على الاعتداءات الصهيونية موضحا أن التصعيد الصهيوني بحق شعبنا لم يتوقف. وقال :" المحتل ليس عنده إلا القتل وجريمة غزة ونابلس واحدة لكنها بالضفة تختلف ولابد من وقفة ، فالسلطة لم تعد رافعة وطنية وهي مستنفذة تتعاون مع الاحتلال ."

 

وأشار العبادسة إلى ان جريمة نابلس لا بد ان تكون بمثابة إنذار لحركة فتح لتنحاز وتعود لخيار المقاومة التي أصبحت تمثل الشعب ووقف كافة أشكال التنسيق مع الاحتلال ."

 

 

 

 

البث المباشر