اطلاق حملة "خدمة المجتمع نحو غزة نظيفة"

اطلاق حملة "خدمة المجتمع نحو غزة نظيفة"
اطلاق حملة "خدمة المجتمع نحو غزة نظيفة"

غزة – الرسالة نت

أطلقت مديرية مراكز الإصلاح والتأهيل التابعة لوزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشئون الدينية ظهر الاثنين فعاليات برنامج خدمة المجتمع من أجل غزة نظيفة وذلك من أمام مقبرة الشيخ رضوان بمدينة غزة.

وأكد المقدم ناصر سليمان خلال كلمة ألقاها في المؤتمر أن فعاليات الحملة ستستمر لمدة ثلاثة أشهر  خلال فصل الصيف بمشاركة عناصر المديرية العامة لمراكز الإصلاح والتأهيل وعدد من النزلاء المحكومين في مراكزها.

وأوضح المقدم سليمان أن مشروع النزيل المنتج الذي فسح المجال للعديد من النزلاء الاستفادة منه فهو يعود لهم من حيث الانتاج حيث يوزع على النزلاء الفقراء العديد من المساعدات من البصل والبطاطا ويخلق مهنة عمل للنزلاء.

وأضاف أن هذه النشاطات في اطار الجهود المستمرة وحسب تعليمات وزير الداخلية والامن الوطني الاستاذ فتحي حماد بإصلاح  وتأهيل النزلاء في العديد من البرامج التي تعود بالنفع عليهم وعلى ذويهم.

بدوره، أثنى الأستاذ سمير مسلم مدير أوقاف غزة على جهود وزارة الداخلية في إنجاح هذه الفعاليات، معتبراً أنها تساهم في تنظيف المناطق الحيوية في القطاع.

وأشار مسلم إلى أن هذه النشاطات تهدف لخدمة المجتمع الفلسطيني منها حملة تنظيف المقابر والطرقات العامة وشواطئ البحر في كافة مناطق قطاع غزة.

البث المباشر