الآلاف يزفون المحررين نزار وأحلام التميمي

 الأسيرين المحررين نزار وأحلام التميمي
الأسيرين المحررين نزار وأحلام التميمي

عمان-وكالات

شارك آلاف الأردنيين في عرس الأسيرين المحررين نزار وأحلام التميمي، مساء السبت (16-6)، في الحفل الكبير الذي أقيم في مجمع النقابات المهنية في العاصمة الأردنية عمان.

وشارك عشرات المواطنين في حلقات الدبكة، وسط هتاف الحضور للمقاومة والجهاد والأسرى، وجلس العروسين على المنصة التي اعدت لهما.

وحضر الحفل عدد من القيادات النقابية والحزبية الأردنية وأهالي الاسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني وعلى رأسهم والد الأسير القائد عبدالله البرغوثي.

وقالت الأسيرة أحلام التميمي في كلمة لها "الحمد لله الذي استبدل ظلام السجن بنور الحرية والحمد لله الذي استبدل سنين الأسر بوجودكم بيننا في فرحة العمر التي طالما انتظرتها ولطالما حلمت بها ولطالما اراد العدو الصهيوني لهذا للقاء ألا يكون، وهددنا بسجونه وقال إن لقاء نزار بأحلام محال"، لافتة إلى أن "إرادة الله نافذة وقدره ثم إرادة نزار واحلام".

وشكرت التميمي "الحضور جميعا خاصة أمهات الأسرى على حضورهم و مشاركتهم". وتمنت "ان تحمل الأيام القادمة فرحة كبرى بعودة الأسرى إلى ذويهم".

وأحيى الحفل الفنان العراقي أحمد عبدالستار الذي خص العروسين بأغنية خاصة بهما، والفنان عبدالفتاح عوينات الذي أنشد للمقاومة، كما شارك الزجال الشعبي جمال الدلة بقصائد زجلية مدحت العروسين والاسرى.

الجدير ذكره أن الأسير المحرر نزار التميمي قد حضر إلى عمان بعد ان سمح له الاحتلال بمغادرة الضفة الغربية قبل أيام لزفه إلى عروسه الأسيرة احلام.

 

البث المباشر