نوكيا تطلق حملة توعية في الأراضي الفلسطينية

وكالات – الرسالة نت

اطلقت شركة نوكيا العالمية حملة توعية في الاراضي الفلسطينية لتعريف المستخدم الفلسطيني بمجموعة من خدمات وتطبيقات أجهزة نوكيا (برامج، موسيقى، العاب، ......الخ) تسمى "OVI"، وذلك من خلال شركة موزيكو الوكيل المعتمد لنوكيا في فلسطين.

 

وتأتي هذه الحملة ضمن اهتمام شركة نوكيا بتقديم أحدث الخدمات والتطبيقات لتطوير خبرة المستخدمين للهواتف النقالة في منطقة الشرق الأوسط التي تعد سوقاً حيوية لتكنولوجيا الهواتف النقالة.

 

فبالإضافة للوسائل التسويقية ستقوم شركة موزيكو بتقديم الخدمات مباشرة إلى المستخدمين وهواة الهواتف النقالة من خلال مراكز خدمات نوكيا (موزيكو) في نابلس ورام الله والخليل، وفي عدد من نقاط البيع المميزة للشركة، وفي الجامعات والمتاجر الكبيرة (Malls).... مستخدمة ً تقنيات متطورة لتعريف المتسوّق بـ OVI وكيفية الاستفادة منها.

 

فمن خلال مزايا خدماتOVI المجانية ينتقل مستخدمو أجهزة نوكيا إلى خبرة جديدة بالاضافه الى اكتشاف إمكانية جديده لجهاز النوكيا عبر قيامهم بأنشطة لم تكن متاحة من قبل كالتحكم بجهاز الحاسوب عن بعد والملاحة عبر خرائط الكترونية وتنزيل التطبيقات مباشرة إلى الجهاز دون وسيط ومشاركة الملفات عبر شبكة اجتماعية جديدة بسرعة كبيرة، وعمل نسخ احتياطية فورية للتقويم وجهات الاتصال بالاضافه الى التمتع بصندوق بريد اليكتروني لدى OVI بسعة كبيرة yourname_(at)_ovi.com .

 

وتنطلق «موزيكو» بتنفيذ هذه الحملة بعد أن حققت عدة انجازات هامة في عام ٢٠٠٩م منها تسجيل فلسطين سوقاً معتمدة لدى نوكيا، وحصول موزيكو على شهادة الآيزو للمرة الثانية، وتغطية احتياجات السوق الفلسطينية لاجهزة نوكيا بصورة اكبر وانتشار اوسع وذلك بافتتاح مركز خدمات ثالث لنوكيا في مدينة الخليل يغطي منطقة الجنوب بالاضافة الى مراكزها في كل من رام الله ونابلس.

 

وأشار سمير سميح الرفاعي المدير العام لشركة (موزيكو) بأن هذه النشاطات تأتي استمرارا لجهود الشركة التي بدأت منذ حصولها على الوكالة رسمياً عام ٢٠٠٥ والتي حرصت بها على توفير أجهزة نوكيا الرسمية للسوق الفلسطينية بجميع أشكالها وأصنافها وتقديم افضل الخدمات للأجهزه من صيانة وبرامج وتطبيقات منوهاً بأن رضا زبائنها والمتسوقين هي من أهم اهدافها.

 

البث المباشر