شركة توزيع الكهرباء تساهم في اغاثة منطقة وادي غزة

غزة- الرسالة نت

 

 شكلت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة مساء أمس فور تلقيها نبأ فيضان وادي غزة، الذي حدث نتيجة فتح السلطات الإسرائيلية سد الوادي الواقع في المنطقة الحدودية شرقي منطقة "جحر الديك" فريق طوارئ لنجدة المواطنين في تلك المنطقة.

 

وقد تجاوبت الشركة مع النداءات التي وجهت إليها من فرق الدفاع المدني والإسعاف والمواطنين، وتوجهت إلي منطقة الحدث معززة بالطواقم البشرية والآلات لمساندة الجهود الرامية إلي إنقاذ المواطنين الذين تعرضوا للخطر.

 

وقال أ . جمال الدردساوي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بأن الشركة وفور تلقيها الخبر قامت بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة مجري الأحداث في منطقة وادي غزة أولاً بأول، مبينا أن فرقة الطوارئ قامت بإعادة التيار الكهربائي للمنطقة فوراً، حيث كان مفصولاً وفقاً للبرنامج المعمول به في قطاع غزة، وأضاف بأن شركة الكهرباء تجاوبت مع كل النداءات وما زالت حتى اللحظة تتابع سير العملية هناك.

 

وأشار الدردساوي إلي بعض النداءات الموجهة من قبل بعض المواطنين وفريق الدفاع المدني والتي طالبت بفصل التيار الكهربائي عن بعض الأماكن لخطورتها علي باقي المواطنين، كمصنع الغصين الذي يحتوي على مواد قابلة للاشتعال.

 

وأكد الدردساوي أن الفرق الفنية التابعة للشركة بذلت قصارى جهدها وهي ما زالت متواجدة في المنطقة وتتابع عملها وهي على أتم الاستعداد للتعامل مع أي طارئ جديد أو نداء من قبل المواطنين

البث المباشر