الصحة تبحث تطوير خدمات الإسعاف والطوارئ

 غزة – الرسالة نت

 

استقبلت وزارة الصحة الفلسطينية ممثلة بالدكتور محمد الكاشف مدير عام المستشفيات ود. حسين عاشور مدير عام مجمع الشفاء الطبي وفدا من اللجنة الدولية للصليب الأحمر ممثلا بكل من السيد " ايلين دالي" منسقة المنظمة في غزة والسيد محمد رمضان المسئول الصحي الميداني بالصليب الأحمر.

 

وتأتي الزيارة في إطار مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الطرفين في مجال تحسين وتطوير خدمات الإسعاف والطوارئ بما يضمن تدريب طواقم المسعفين في مجمع الشفاء الطبي.

 

في بداية اللقاء رحب د. محمد الكاشف مدير عام المستشفيات بالوفد الزائر موصلا لهم تحيات معالي وزير الصحة د. باسم نعيم، ومثنيا في ذات الوقت على تعاونهم واستعداهم في دعم القطاع الصحي بغية التخفيف عن المواطن من ويلات الحصار الجائر، معربا عن أمله في تعزيز هذا التواصل، واعداً بتوفير طاقم مخصص للإسعاف والطوارئ على كفاءة عالية.

 

بدوره شكر الوفد الزائر وزارة الصحة وإدارة المستشفيات على حسن الاستقبال مؤكدا مواصلة دعمه للقطاع الصحي في كافة المجالات خاصة في المجال الطبي بهدف تطوير قدرات الكوادر الطبية الفلسطينية ومواكبتها للتطور الجاري على المستوى العالمي، متعهداً بعقد مزيد من الدورات العلمية لتعزيز قدرات العاملين في كافة المستشفيات خاصة مجمع الشفاء الطبي اكبر مؤسسات القطاع الصحي في فلسطين.

البث المباشر