"الكتلة الإسلامية" بالوسطى تنظم عدة فعاليات

"الكتلة الإسلامية" بالوسطى تنظم عدة فعاليات
"الكتلة الإسلامية" بالوسطى تنظم عدة فعاليات

غزة- الوسطى- الرسالة نت

كرمت الكتلة الإسلامية في المدارس الثانوية  في المنطقة الوسطى أمس الأحد المعلمين كافة في جميع مدارس المحافظة الوسطى الثانوية بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني.

من جانب آخر نظمت الكتلة الإسلامية في مخيم البريج مساء أمس لقاءً تجميعياً للطلاب العاملين ضمن مشروع زيارات " فلسطين تجمعنا " بحضور المحرر توفيق أبو نعيم ومنسق الكتلة في الوسطى أمجد مزيد ومنسق الكتلة في البريج عبدالقادر الجعيدي بالإضافة إلى عشرات الطلاب العاملين.

وقال أبو نعيم : "إن الشباب هم عماد الأمة وهم قادة المستقبل ويجب عليهم استغلال كافة الجهود ليضعوا لهم بصمة في التاريخ لأن بصمتك في التاريخ هو ما تصنعه في شبابك" .

وفي سياق منفصل  زار وفد من الكتلة الإسلامية مساء أمس القادة المؤسسين لحركة حماس في المنطقة الوسطى وعلى رأسهم الشيخ محمد طه " أبو أيمن" والشيخ عبد الفتاح دخان وذلك ضمن حملة أطلقت عليها اسم " الوفاء لأهل العطاء " وضم الوفد أعضاء الهيئة الإدارية وعلى رأسهم منسق الكتلة في الوسطى أمجد مزيد .

وقال مزيد : "إن الزيارة تهدف أيضاً إلى أخذ النصائح من المربيين الأوائل والحضن الدعوي والتربوي للكتلة الإسلامية" .

وفي ختام الزيارات قدم الوفد عهدة الوفاء والانتماء وهي عبارة عن خارطة لفلسطين تجسد أسماء كل القرى والمدن من البحر إلى النهر وتوثق بالمراحل التاريخية التي مرت بها القضية الفلسطينية .

 

البث المباشر