إعتقال 3 شبان وتمديد لـ3 آخرين في القدس

حملات الاعتقال
حملات الاعتقال

القدس المحتلة – الرسالة نت

اعتقل جنود الاحتلال ثلاثة شبان من البلدة القديمة بالقدس، واقتادوا اثنين منهم لمخفر باب الأسباط والثالث إلى مخفر شارع صلاح الدين.

وأكدت مصادر اعلامية أن قوات الاحتلال اعتقلت محمود موسى الشلودي 22 عاما، ومحمد داود إسعيد 18 عاما، وعمار المغربي 33 عاما.

وأفاد شهود عيان أن جنود الاحتلال اعتقلوا الشلودي بشبهة رشق الحجارة، واقتادوه إلى مخفر باب الأسباط، بينما تم اعتقال إسعيد أثناء تواجده في حارة باب حطة، في حين تم اعتقال المغربي من باب الساهرة بعد ان تم ايقافه والتدقيق في بطاقته الشخصية، حيث تم الاعتداء عليه وجرى بينه والجنود مشادات كلامية تطورت إلى قيام مجموعة من الجنود بالاعتداء عليه بالضرب وتمزيق بلوزته ، ثم اقتياده إلى مخفر شرطة صلاح الدين.

من جهة أخرى مددت محكمة الصلح الإسرائيلية توقيف شاب و 3 فتية من سلوان، لعدة ايام على ذمة التحقيق، وشملت عملية التمديد كل من علاء توفيق أبو تايه 14 عاماً، وابن عمه مجدي وائل أبو تايه (14 عاماً)، ومنذر رياض العباسي (15 عاما)، حيث مدد اعتقالهم حتى يوم الثلاثاء علما انهم كانوا اعتقلوا فجر الأربعاء بعد مداهمة منازلهم في سلوان. ومددت المحكمة توقيف الشاب محمد موسى العباسي (25 عاماً) حتى الخميس القادم، علما انه اعتقل ليلة أمس السبت، بعد اقتحام منزله في حي البستان بسلوان. وأفادت عائلة الشاب محمد ان قوات الاحتلال اقتحمت منزلها فجر امس بعد ان حطمت مدخل المنزل.

البث المباشر