القسام : سيندم العدو على شنه حرب غزة

غزة – الرسالة نت

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" ان العدو الصهيوني يثبت يوماً بعد يوم فشله وسقوطه في حرب غزة.

 

وقال أبو عبيدة الناطق باسم الكتائب في تصريح صحفي نشره موقع القسام :"  ويأتي اليوم الاعتراف من رأس الهرم في قيادة العدو السياسية إبان الحرب على غزة، إذ يعترف المجرم "اولمرت" زعيم الحرب على غزة بفشله الذريع وإحباطه من نتائج هذه الحرب الخاسرة، ويظهر مدى التفكك في قيادة العدو الصهيوني.

 

 

وشدد أبو عبيدة ان هذا الاعتراف يشكّل رداّ على كل الأصوات النشاز التي حاولت بث الإحباط وتسويق الهزيمة على أبناء شعبنا وأمتنا، وادّعت بُعيد انتهاء الحرب أن العدو انتصر وحقق أهدافه".وتابع قائلاً:" منذ ذلك الوقت وبدون أدنى شك أو تردد كان سيعلن العدو عاجلاً أم آجلاً فشله، وأن الحرب على غزة ستكون رافعة جديدة لتطوير العمل المقاوم والارتقاء به".

 

 وشدد على أن مذكّرات العار والإجرام التي كتبها "اولمرت" حول تجربة حرب غزة تظهر الوجه القبيح لهذه العصابة الصهيونية التي تشكل امتداداً طبيعياً لعصابات الهاجاناة والآرجون .

 

 وأوضح أن الأيام الأولى من الحرب لم يكن فيها عدد المدنيين الشهداء كافياً أو رادعاً لهذه العصابة المجرمة، فأعطت قيادة العدو الأمر بمواصلة الحرب على اعتبار أن عدد الشهداء من المدنيين لا زال قليلاً، في حين أن الحقيقة تظهر بجلاء أن الأيام الأولى ارتقى فيها عدد كبير جداً من المدنيين جراء القصف الجوي.

 

 وأكد أن كتائب القسام وإزاء هذه الاعترافات الجديدة والتي تأخذ طابعاً رسمياً، فإنها تزيد الأعداء من الشعر بيتاً فتقول بأن الانجاز المتواضع الموهوم الذي تدّعونه ستعلمون قريباً أنه سراب وأن حرب غزة كانت وستظل لعنة عليكم".

 

 وأضاف"سيندم العدو على اللحظة التي فكّر فيها بشن هذه الحرب القذرة على غزة، لأن هذه الحرب غيرت الكثير من الموازين وسينقلب السحر على الساحر بإذن الله".

 

البث المباشر