دعوات لانتفاضة عارمة بوجه الاحتلال

شاب فلسطيني يلقي الحجارة على الاحتلال (أرشيف)
شاب فلسطيني يلقي الحجارة على الاحتلال (أرشيف)

الضفة الغربية - الرسالة نت

أدان ائتلاف شباب الانتفاضة الجريمة البشعة التي أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني على ارتكابها في مدينة الخليل باغتيال ثلاثة من أبناء الشعب الفلسطيني بدم بارد، داعياً الشباب الفلسطيني للاشتباك مع الاحتلال في كافة مناطق التماس وإشعال انتفاضة غضب عارمة في وجه المحتل.

وأكد الائتلاف في بيان له، الأربعاء، وصل " الرسالة نت " نسخة عنه، أن الدماء التي سالت بالخليل لن تذهب هدراً، وستبقي دماء الشهداء الزكية لعنة تلاحق العدو الصهيوني وأعوانه أينما كانوا، داعياً المقاومة وبكل أطيافها للرد والثأر لهذه الدماء.

وطالب الائتلاف جميع أبناء شعبنا من مختلف التوجهات السياسية إلى جعل اليوم الأربعاء، وغداً الخميس، ويوم الجمعة أيام غضب على الاحتلال، الذي استباح دماء أبناء شعبنا.

وحيا الائتلاف أهالي خليل الرحمن، وثمن تضحياتهم، ودعا عموم أهالي الضفة الغربية والقدس لتفجير جام غضبهم ضد قطعان المستوطنين وجنود الاحتلال.

كما طالب الائتلاف جميع أبناء شعبنا من مختلف التوجهات السياسية إلى جعل هذا اليوم الأربعاء وغداً الخميس ويوم الجمعة؛ أيام غضب على الاحتلال الصهيوني الذي استباح دماء أبناء شعبنا في كل مكان وجد فيه، وطالب  البيان الشباب الفلسطيني بشكل خاص بأن يكون له الدور الأبرز في مواجهة المحتل والانتقام للشهداء، ودعا البيان الشباب الفلسطيني للاشتباك مع الاحتلال في كافة مناطق التماس وإشعال انتفاضة غضب عارمة في وجه المحتل.

من جهتها، أدانت حركة "الجهاد الإسلامي في فلسطين" عملية الاغتيال التي نفذّتها قوات الاحتلال.

البث المباشر