القاعدة تعلن أن لها موطئ قدم في الضفة

 (أرشيف)
(أرشيف)

القدس المحتلة- الرسالة نت

أعلن مجلس شورى المجاهدين التابع لتنظيم القاعدة في بيان نُشر على موقعه الإلكتروني، أنه "تمكن من إقامة موطئ قدم في الضفة الغربية".

ونعى المجلس في بيانه الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا في عملية للقوات الإسرائيلية الخاصة بالضفة، الثلاثاء الماضي، والتي قالت سلطات الاحتلال حينها "إنها قتلت ثلاثة عناصر ينتمون لخلية سلفية جهادية"، وفق ما نشره موقع الإذاعة العبرية.

وجاء في البيان: "هبَّ ثلة من المجاهدين ليعلنوها مدوية أن الجهاد ماض في ضفة العز، ولكنه اليوم بطعم جديد يذيق يهود الموت الزؤام بطعم السلفية الجهادية التي باتت أقرب بفضل الله تعالى من القدس والأقصى".

وأضاف: "المسجد الأقصى لا يزال يئن من عشرات السنين تحت أسر شر البرية شر الدواب يهود، وتشتد هجمتهم المسعورة عليه في هذه الأيام في وسط غريب على أهل النخوة والمروءة من المسلمين في بيت المقدس، حيث انحرفت بوصلة الجهاد بسبب حفنة من المجرمين العملاء الذين باعوا أنفسهم ليهود, وأخرى آثرت الإخلاد والقعود عن جهاد يهود بسياسات باطلة فوقفوا أمام قضية المسلمين في بيت المقدس وخاصة القدس بأيد شلاء, وألسنة خرساء, وأعين لا تجيد إلا البكاء حتى عم البلاء, ولاحق الظالمون السفلة من أزلام سلطة أوسلو المجاهدين البررة وجاوزوا المدى, فحق الجهاد وحق الفداء".

CNN

البث المباشر