البنك العربي يطلق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت

غزة – الرسالة نت

 

اعلن البنك العربي عن إطلاق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت- عربي أون لاين بحلة جديدة، وبخدمات إضافية متميزة تقدم لكافة المعتمدين الحاليين والجدد.

 

وأعلن جمال حوراني مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي (مدير الفروع) أنه وبمناسبة إطلاق خدمة عربي أون لاين بحلته الجديدة وبخدماته المميزة وبهدف تحفيز المعتمدين وتشجيعهم للاشتراك بهذه الخدمة واستخدامها فإن البنك سيقوم بإعفاء المعتمدين بنسبة 50% على عمولات الحوالات المحلية والخارجية التي تتم عبر خدمة عربي اون لاين علما بأن عمولة الحوالات الداخلية بين معتمدين البنك العربي تقدم مجانا، كما سيتم تقديم إعفاء بنسبة 50% على عمولة إصدار دفاتر الشيكات التي يتم طلبها من خلال هذه الخدمة.

 

وأكد حوراني أن معظم الخدمات الإضافية التي تطلب من خلال هذه الخدمة تقدم بشكل مجاني وبدون أية عمولات كخدمة دفع فواتير شركة الاتصالات الفلسطينية، وفواتير جوال، خدمة شحن الرصيد للهاتف الخلوي-جوال، إضافة إلى خدمة تسديد أقساط جامعة بيرزيت التي يقدمها البنك العربي بشكل حصري لمعتمديه.

 

كما نوه إلى أن الاشتراك بهذه الخدمة مجانا لكافة معتمدي البنك العربي، كما أصبح بإمكانهم الاشتراك بشكل فوري وتلقائي من خلال موقع البنك العربي الإلكتروني arabbank.ps بطريقة مطورة وسهلة جدا من خلال بطاقة الفيزا إلكترون الخاصة بالمعتمد وبأعلى مستوى من الأمان، كما أن هذه الخدمة متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية ومصممة لتمكين المعتمدين من استخدامها بمرونة عالية وبشكل عملي وسهل.

 

ويعتبر البنك العربي البنك الأول الذي قدم الخدمة المصرفية عبر الإنترنت والتي أطلقت منذ حوالي 10 سنوات، والتي توفر الوقت والجهد على المعتمدين حيث بإمكانهم استخدامها في أي وقت ومن أي مكان، بسهولة وبأمان تام.

 

والجدير ذكره أن المعتمدين أصبح بإمكانهم الحصول على خدمات مصرفية متكاملة ومتميزة من خلال هذه الخدمة تتنوع من الاطلاع على أرصدة وتفاصيل الحسابات، الحصول على كشف حساب تفصيلي فوري، طلب دفتر شيكات، طلب شهادة رصيد أو شهادة عمولات وفوائد، الاطلاع على آخر أسعار صرف العملات الأجنبية.

 

كما تقدم هذه الخدمة العديد من الخدمات الإضافية المميزة من ضمنها، خدمة فتح حسابات فرعية ، الاطلاع على أرصدة البطاقات الائتمانية وتسديد أية مستحقات قائمة، التسجيل الفوري للخدمة المصرفية الهاتفية- هلا عربي، كما بإمكان المعتمدين إنشاء، تعديل أو إلغاء أي من أوامر التغطية الآلية بين الحسابات، وإعادة إنشاء كلمة السر من خلال بطاقة الفيزا إلكترون في حال نسيانها، إضافة إلى إمكانية التقدم بطلب الحصول على منتجات البنك العربي المختلفة.

البث المباشر