حول منظومة المراسلات الإدارية

الاتصالات تعقد ورشة عمل لموظفي الأشغال

جانب من ورشة العمل
جانب من ورشة العمل

غزة- الرسالة نت

عقدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ورشة عمل لموظفي وزارة الأشغال العامة والإسكان حول منظومة المراسلات الإدارية الالكترونية .

وأوضحت الاتصالات في بيان لـ"الرسالة نت" الثلاثاء، أن الورشة جاءت في إطار سعي الوزارة إلى تعميم البرنامج وتطبيقه في جميع مؤسسات الحكومة، تنفيذًا للإستراتيجية الوطنية التي قررتها سابقًا .

وأكد المهندس سهيل مدوخ وكيل مساعد وزارة الاتصالات أهمية العمل بمنظومة المراسلات الإدارية، مبينا أنها تساهم في توفير الجهد والوقت والتكاليف لما تقدمه المنظومة من تسهيل التراسل بين جميع الجهات العاملة.

وقدّم المهندس إسماعيل حمادة مدير عام الإدارة العامة للمعلوماتية بوزارة الاتصالات بدوره,  شرحًا إجماليا للمنظومة وما تحتويه من ميزات تصب في صالح الجهات المتبنية للمنظومة مع المتابعة الدورية للمهام المرتبطة بكل موظف في الوزارة.

وأعطى مصطفى أبو صقر مهندس صفحات إلكترونية شرحًا عمليا لكل الحالات التي تمر بها أي مراسلة بجميع حالاتها سواء كانت صادر أو وارد خارجي أو مراسلة داخلية مع شرح مجموعة من الآليات التي تسهل العمل مثل إنشاء مجموعات عمل للتواصل كذلك تفويض السكرتارية ليقوموا بمهام الإدخال والأرشفة.

البث المباشر