الكتلة الإسلامية تكرم طلبة الامتياز في الجامعة الإسلامية

غزة- الرسالة نت

نظم مجلس طلاب الجامعة الإسلامية اليوم الثلاثاء حفلاً لتكريم طلبة الامتياز تحت رعاية الكتلة الإسلامية بعنوان فوج "النصرة للقدس والأسرى" وذلك بقاعة المؤتمرات بالجامعة الإسلامية، وكرمت خلاله أكثر من 280 طالب متفوق .

وفى كلمة م. جمال الخضري خلال حفل التكريم هنيء الطلاب المتفوقين على جدهم واجتهادهم  وجه شكره لمجلس طلاب الجامعة لتنظيمه هذه الفعالية ، مؤكدا على أن الجامعة ورغم كل الصعوبات والمعوقات التي مرة بها من تخريب وتدمير إلا أنها ما زالت تقف في صف التقدم ليس على المستوى المحلي أو العربي فقط وإنما على المستوى العالمي ، وفي نهاية كلمته دعا الطلاب المتفوقين إلى السعي للمحافظة على تفوقهم ونوه لهم بأنهم مازالوا في بداية الطريق وعليهم أن يجدوا ويجتهدوا حتى يستمروا في السير على خطى التفوق .

فيما أكد د. كمالين شعث خلال كلمته في الحفل على سعى الجامعة إلى وصول طلابها إلى أعلى الدرجات العلمية ودعم تقدمهم العملي والمهني ، ودعا الطلاب المتفوقين إلى المضي في طريقهم ، وقال " إن الجامعة الإسلامية دخلت سابق التفوق العلمي وتسير فيه بأفكار المتفوقين وتميزهم " .

وأشاد عميد شئون الطلاب د. كمال غنيم خلال كلمة ألقاها بنشاطات مجلس الطلاب ، مشيرا لتقدم الجامعة الإسلامية من خلال حكمة مجلس أمنائها و رئاستها ، وعز تفوق الطلاب إلى همتهم العالية و حبهم للتفوق والاجتهاد .

وفى كلمة رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية بسام شمالي شكر خلالها الكتلة الإسلامية على رعايتها للحفل ودعمها المستمر للنشاطات العديدة الخدماتية والثقافية ، ودعا من خلال كلمته الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في الوصول إلى التفوق بأن يعقدوا العزم على المضي في طريق التفوق .

وفى كلمة الطلاب المتفوقين أعرب الطالب المتفوق عبد الكريم أبو خليفة عن شكره لإدارة الجامعة الإسلامية ومجلس طلابها ومدرسيها على عطائهم المستمر وتقديرهم لجهودهم الدراسية واجتهادهم ، وفي نهاية كلمته  وجه كلمة شكر لكل من ساهم في دعمه ودعم المسيرة التعليمية في وصولهم للتفوق .

 

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من سياسي

البث المباشر