مطالباً بإطلاق يد المقاومة في الضفة

القسام: ما يجري في القدس سيدفع الوضع للانفجار

غزة – الرسالة نت

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس أن ما يجري في مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك سيدفع الوضع للانفجار من جديد في وجه الاحتلال الصهيوني، مبينةً أن ما يجري في القدس يثبت أنها ستبقى الشعلة التي توقد الثورات والانتفاضات حتى تحريرها وتحرير كل أرض فلسطين المحتلة.

 

وقال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام في تصريح نشره موقع القسام اليوم الثلاثاء:" إننا في كتائب القسام ننظر بخطورة بالغة ونراقب ما يجري في القدس المحتلة عن كثب، وندرس سبل الردّ على ذلك بما يحقق النصرة للأقصى ويؤلم الاحتلال".

 

وأوضح أن ما يجري في القدس المحتلة من إنشاء لكنيس الخراب اليهودي "سيكون بداية خراب هذا الكيان اللقيط"، مشيراً إلى أن المساس بالأقصى هو "نذير فناءٍ لدولة الباطل الصهيونية".

 

وشدد أبو عبيدة على أن ما يحدث في القدس خير دليل على استخدام الاحتلال لورقة التنسيق الأمني للإقدام على مخططات خطيرة وإستراتيجية غير مسبوقة، مضيفاً:"ما كان هذا الإجرام ليحدث لولا هذه الهجمة الصهيوفتحاوية على المقاومة والمجاهدين، والتي تواصلت منذ سنوات في محاولة للقضاء على فكرة المقاومة".

 

وأكد أن المقاومة الفلسطينية والمجاهدين في الضفة الغربية المحتلة هم الأقدر على تحديد سبل الردّ من هناك على هذا العدوان السافر على المقدّسات، مستبعداً وقوف أبناء الشعب الفلسطيني مكتوفي الأيدي أمام هذا الإجرام المقيت.

 

وتابع أبو عبيدة:" آن الأوان لسلطة فتح المصنوعة على عين الاحتلال أن ترفع يدها عن المقاومة وعن الشعب الفلسطيني في الضفة التوّاق للدفاع عن الأقصى والمقدّسات"، داعياً الأمتين العربية والإسلامية للردّ على هذا الانتهاك الخطير لمقدساتهم عبر الانتفاض إلى جانب الشعب الفلسطيني

 

 

البث المباشر