لمواجهة مخططات الاحتلال

الشعبية تدعو لوقف مهزلة التفاوض وإنهاء الانقسام

غزة- الرسالة نت

دعا جميل مزهر عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير إلى وقف ما اسماه مهزلة التفاوض مع الاحتلال، وإنهاء الانقسام الفلسطيني لمواجهة مخططات الاحتلال وإجراءاته التعسفية في القدس المحتلة والأقصى، مطالبا بتحرك جماهيري إسلامي وعربي واسع لدعم الصمود الفلسطيني في الأراضي المحتلة.

وقال مزهر في تصريح صحفي "هناك تحرك جماهيري واسع في الأراضي الفلسطينية وفي الشتات للحفاظ على الثوابت الوطنية الفلسطينية وفي مواجهة هذه التحديات والإجراءات والمخاطر والعربدة الإسرائيلية في القدس والضفة الغربية، تحت غطاء من المجتمع الدولي والإدارة الأميركية.

وأضاف ان انحياز المجتمع الدولي وواشنطن الى الاحتلال يجعله يمعن في إجراءاته وممارساته على صعيد الاستيطان او المس بالمقدسات وغير ذلك، معتبرا ان المطلوب اليوم عربيا وفلسطينيا هو وقف مهزلة التفاوض مع الاحتلال والعمل على إنهاء حالة الانقسام لمواجهة المخاطر المحدقة بالقدس والمقدسات.

وأكد مزهر انه لا خيار أمام الشعب الفلسطيني إلا الوحدة الوطنية والتمسك بالمقاومة وتفعيل هذا الخيار في مواجهة هذه الإجراءات والممارسات التي يقوم بها الاحتلال على مرآى ومسمع المجتمع الدولي والعالم.

ودعا الى تحرك جماهيري واسع على كل المستويات من قبل الامتين العربية والاسلامية، لدعم صمود الفلسطيني في الضفة والقطاع ودعم من ينتصر للحق الفلسطيني في الصمود امام العربدة الصهيونية، لوقف اجراءاته التعسفية بحق الفلسطينيين ومقدساتهم.

كما طالب مزهر الدول العربية التي تقيم علاقات مع الاحتلال بوقف العلاقات والتطبيع معه وطرد السفراء الاسرائيليين من الدول العربية، واتخاذ مواقف جدية ترتقي الى مستوى تضحيات الشعب الفلسطيني، من خلال خطوات عملية وجادة وعدم الاكتفاء بالبيانات والأقوال.

 

البث المباشر