الصحة: النصر للأطفال يتلقى وعوداً لبناء قسمين للحضانة والعناية

غزة – الرسالة نت

تلقت إدارة مستشفى النصر للأطفال وعوداً من منظمة الأمم المتحدة لرعاية الطفولة "اليونيسيف" ومؤسسة جايكا اليابانية بمواصلة دعم القطاع الصحي الخاص ببناء قسم حضانة وعناية مركزة جديد بالمواصفات العالمية وتقديم مساعدات وأجهزة طبية، جاء ذلك خلال زيارة قامت بها منظمة اليونيسيف ومؤسسة جايكا لمستشفى النصر للأطفال، حيث كان في استقبالهم مدير المستشفى د. نبيل البرقوني والمدير الطبي د. مصطفي الكحلوت ومسئول العلاقات العامة د. رامي الشريف.

 وتأتى زيارة الوفد الزائر في إطار دعم مؤسسة اليونيسيف لبرامج صحة الطفل والأم في المؤسسات الصحية الفلسطينية بينها مستشفى النصر للأطفال، إضافة إلى مناقشة آليات تطوير العمل في غرف العناية المركزة والحضانة الخاصة بالمواليد الخدج.

وأطلع د. البرقوني الوفد الزائر على الخدمات التي يقدّمها المستشفى للأطفال والخطوات التطويرية التي تسير عليها، مثمناً الجهود التي تبذلها الوزارة في التنسيق مع الجهات المختصة في خدمة المرضى، مؤكداً أن هذه الوفود تسهم في  معاونة ادارة المستشفى في تحقيق تطلعاته الرامية لتحسين مستوى خدماتها، منوها أن المستشفى طوّرت آليات العمل في غرف العناية المركزة والحضانة.

.

البث المباشر