حركة الأحرار تتضامن مع فضائية الأقصى ضد القرار الأمريكي

غزة-الرسالة نت

التقى وفد من قيادة حركة الأحرار مع رئيس مجلس إدارة شبكة الأقصى الإعلامية  الدكتور محمود أبو دف وعدد من المدراء فيها وذلك في زيارة تضامنية ضد القرار الذي اتخذه الكونغرس الأمريكي مؤخرا والقاضي بتجميد أرصدة الفضائية

وضم الوفد كلا من خالد ابو هلال الأمين العام للحركة ومسئول جهاز الدعوة والإرشاد أ.جميل سمور وأمين سر القطاع م.حسن ابو حليمة ومدير المكتب الإعلامي رفيق بدر.

واعتبر ابو هلال أن هذا القرار تدخل سافر من قبل الولايات المتحدة ضد وسيلة إعلام فلسطينية معنية بالشأن الفلسطيني والعربي والإسلامي, مشيرا إلى أن فضائية الأقصى تبث روح الصمود والتمسك بالثوابت والمقدسات لدى أبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية.

وأكد أن كل هذه المحاولات سوف تبوء بالفشل كما باءت كل محاولات العدو الصهيوني في إسكات صوت الحق والقوة والحرية وأن كل ما تتعرض له  فضائية الأقصى من ارتقاء العديد من أبنائها الإعلاميين شهداء وتعرضها للقصف وتدمير مقرها، موضحا أنها لا زالت ثابتة عند مواقفها و تصدح بالحق دون تخاذل آو تردد.

ومن جانبه رحب د.ابو دف بقيادة حركة الأحرار مثمنا دورها الريادي على الساحة الفلسطينية, كما وشكر الأمين العام على هذه الزيارة التضامنية مؤكدا أن شاشة فضائية الأقصى ستظل وسيلة إعلام فلسطينية حرة تفضح جرائم الاحتلال مطمئنا أن هذا القرار الباطل دون جدوى ولن يستطيع التأثير على الفضائية .

وفي ختام الزيارة قدم وفد الحركة لفضائية الأقصى  بروازا للمسجد الأقصى يرمز إلى التمسك بمقدساتنا ومدى حب مدينة القدس والمسجد الأقصى في قلوب الفلسطينيين

 

 

البث المباشر