افتتاح وحدة الإسعاف والطوارئ بخزاعة

غزة-الرسالة.نت

تمكن رئيس بلدية خزاعة كمال النجار و بالتعاون مع أعضاء المجلس البلدي من توفير وحدة إسعاف مع طاقم متكامل للعمل في البلدة لاسيما وأنها تعاني من فترة طويلة من نقص في الخدمات الطبية.

وأقيم حفل الافتتاح أمام موقع الوحدة بجانب عيادة خزاعة الحكومية، وحضر الحفل وفد من وزارة الصحة يترأسه الدكتور معاوية حسنين مدير عام الإسعاف و الطوارئ إضافة إلى رؤساء بلديات المنطقة الشرقية وزهدي الغريز مدير المنطقة بوزارة الحكم المحلي.

وقال النجار أن إنشاء هذه الوحدة كان حلم لكافة سكان المنطقة الشرقية وسكان خزاعة بالأخص نظراً للظروف الصعبة التي يعيشها المواطنين، واستدل بالحوادث العديدة التي وقعت بالبلدة وتوفي المصابين بسبب تأخر وصول سيارات الإسعاف في الوقت المناسب.

وأكد رئيس البلدية على ضرورة المحافظة على هذه الوحدة وتوفير الدعم اللازم لها وعلى أن هذه الوحدة ستخدم كل سكان المنطقة الشرقية وستتعامل فقط مع الحوادث والحالات الخطيرة.

من ناحيته أشاد الدكتور معاوية حسنين بالجهود التي بذلها رئيس البلدية في سبيل افتتاح هذه الوحدة وأعلن أن الوزارة تولي للمنطقة الشرقية اهتماماً كبيراً وتسعى حالياً لإيجاد تمويل لإقامة مستشفى حكومي يخدم أهالي المنطقة الشرقية وتوفير مختبر متكامل للعيادة مع عيادة أسنان.

 

البث المباشر