القسام: إحراق الطفل دوابشة جريمة يتحمل العدو مسؤوليتها

القسام: إحراق الطفل دوابشة جريمة يتحمل العدو مسؤوليتها
القسام: إحراق الطفل دوابشة جريمة يتحمل العدو مسؤوليتها

غزة-الرسالة نت

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكرية لحركة حماس، أن إحراق الصهاينة للطفل علي دوابشة وعائلته في نابلس "جريمةٌ بشعةٌ يتحمل قادة العدو مسؤوليتها".

وقال أبو عبيدة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للقسام، إن للمقاومة الفلسطينية الحق في إحراق الأرض تحت أقدام من أحرقوا الطفل الرضيع دوابشة، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني لن يصمت على هذه الجريمة

وأضاف أبو عبيدة: "لشعبنا الصامد وقواه المقاومة ومجموعاته المجاهدة الحرية والحق الكامل في الرد بكل طريقة ممكنة لردع المغتصبين ومن يقف وراءهم، والانتقام لدماء الشهداء، وإشعال الأرض تحت أقدام جنود العدو ومغتصبيه".

وتابع: "في مثل هذه الأيام من العام الماضي كانت صواريخ وقذائف وطائرات العدو تحرق عشرات الأطفال من أهلنا وشعبنا في غزة، واليوم يواصل الصهاينة المحرقة ليؤكدوا على عقليتهم النازية والدموية وليثبتوا للعالم بأنهم لا يفهمون سوى لغة المقاومة والقوة".

يذكر أن الطفل علي سعد دوابشة (عام ونصف)، استشهد حرقاً عقب استهداف المستوطنين  لمنزله وإحراقه، كما أصيب في الحادث والده سعد دوابشة ووالدته وشقيقه أحمد (4 سنوات) بحروق من الدرجة الثالثة، وتم نقلهم لتلقي العلاج وهم في حالة الخطر.

البث المباشر