أجهزة عباس تعتقل 3 من أنصار حماس وتفصل مدير ومديرة المدرسة الإسلامية

نابلس – الرسالة نت

 

  واصلت أجهزة عباس حملة اعتقالاتها في صفوف أنصار حركة المقاومة الإسلامية حماس في الضفة المحتلة ، فاعتقلت 3 منهم خلال اليومين السابقين في محافظات جنين وقلقيلية والخليل بينهم محاضر جامعي ومدير جمعية خيرية وأسير محرر ...

 

ففي محافظة جنين اعتقلت أجهزة عباس الدكتور فواز حماد كميل المدير التنفيذي لمستشفى الرازي في المدينة والمحاضر في الجامعة الأمريكية ، علما أن الدكتور فواز من بلدة قباطية وأسير محرر اعتقل سابقا لدى قوات الاحتلال.

 

وفي محافظة الخليل اعتقلت أجهزة عباس الشيخ هاشم الرجوب مدير جمعية دورا للايتام ،علما أن الرجوب أسير محرر .

 

 وفي محافظة قلقيلية  أعتقلت أجهزة عباس الأسير المحرر علي الفار بعد استدعائه للمقابلة.

 

 واستمرارا لمسلسل الإقصاء الوظيفي أقدمت حكومة فياض اللاشرعية في محافظة نابلس على فصل المعلمة فداء ادريخ مديرة المدرسة الإسلامية الأساسية للبنات ،كما وفصلت الأستاذ نور  الدين شريدة مدير المدرسة الإسلامية الأساسية للبنين يذكر أن شريدة اعتقل لدى أجهزة عباس وتعرض للتعذيب الشديد فترة طويلة.

 

 وتحايلا على قرار قضائي بالإفراج عن معتقلين أعادت الأجهزة الأمنية  في نابلس اعتقال كل من راسم خطاب وفاروق البشتاوي من أمام السجن بعد لحظات  من الإفراج عنهما.

 

 وفي شأن متصل ما زالت الأجهزة الأمنية تواصل اختطاف أسيرين محررين من مدينة قلقيلية منذ ما يقارب السنة وهما بشير نوفل في سجن الجنيد في نابلس و محسن الحردان في سجن بيتونيا في رام الله ..

البث المباشر