لاعبو الأهلي يثورون على مدرب الأحمال

الرسالة نت – وكالات

رفع لاعبو فريق الكرة بالنادي الأهلي راية العصيان أمام الحمل التدريبي للجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري حيث يخضع اللاعبون لتدريبات ثقيلة خاصة قبل المباريات بشكل خاص تحت إشراف محمد أبو العلا اختصاصي التأهيل والعلاج الطبيعي بالفريق.

ووجه لاعبو الأهلي اتهامات حادة للحمل التدريبي الثقيل بأنه وراء تراجع مستوى معظم لاعبي الفريق مؤخرا، كما أكدوا لحسام البدري أن التدريبات البدنية العنيفة التي يؤدونها هي سبب موجة الإصابات التي ضربت عدداً كبيراً من اللاعبين وعلى رأسهم أسامة حسنى ومحمد فضل والليبيري فرانسيس، ومن قبلهم سيد معوض ومحمد طلعت ومحمد بركات وغيرهم من اللاعبين.

 و يتزعم ثورة لاعبي الأهلي الغاضبة من الحمل التدريبي الثقيل محمد بركات الذي يعتبر نفسه أكبر المتضررين بسبب المجهود الكبير الذي يبذله في التدريبات والمباريات الرسمية، خاصة وأن محمد أبو العلا يصر على خضوع اللاعبين للتدريبات البدنية لمدة ساعة و نصف قبل كل مباراة.

ويرى اللاعبون أن ذلك يجعل اللاعبين غير قادرين على أداء التدريبات في اليوم التالي لأي مباراة وهو ما ظهر تأثيره على المدى البعيد على لاعبي الفريق سواء الذين تراجع مستواهم بداعي الإجهاد أو الذين تعرضوا للإصابات المختلفة التي أبعدتهم عن المباريات الأخيرة.

البث المباشر