الكتلة الإسلامية تنظم عدة أنشطة بخان يونس

 خان يونس – الرسالة نت

كرمت الكتلة الإسلامية في المدارس الثانوية بخان يونس الفائزين في المسابقة الثقافية وأعضاء لجان العمل التطوعي في مدرسة المتنبي الثانوية والبالغ عددهم 50 طالباً.

 

بدوره، تحدث حسين الصليبي أن الشباب هم عماد الأمة والقادرين على البناء، واثني على الأنشطة التي تعقد داخل المدارس من اجل تعزيز روح المنافسة بين الطلاب.

 

من جانبه، أكد مسئول المدارس الثانوية بالمحافظة محمد طاعة أن الكتلة الإسلامية نظمت الاحتفال تحت عنوان إنا باقون على العهد وكرمنا فيه الفائزين في المسابقة الثقافية والعمل التطوعي .

 

وقال طاعة :"إن الكتلة تنظم داخل المدارس العديد من الأنشطة والفعاليات تحت عنوان إنا باقون على العهد احتفالا بذكرى 23 لانطلاقة حركة حماس".

 

وفي سياق آخر، أهدت الكتلة الإسلامية بخان يونس طلاب المرحلة الإعدادية ملزمة مذاكرتي للمراجعة النهائية.

 

وأفادت الكتلة أنها أهدت الملزمة إلى الطلاب بمناسبة الذكرى 23 لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس إنا باقون على العهد .

 

وبينت أن الملزمة تحتوي على تدريبات المراجعة النهائية للفصل الدراسي الحالي وتحتوي الملزمة على المواد الأربعة الأساسية وهي الرياضيات واللغة العربية والعلوم العامة والانجليزي.

 

يذكر أن الكتلة توزع الملزمة للعام الثاني على التوالي وبالمجان على جميع الطلاب ، وبينت أن هذا العمل يأتي من باب حرص الكتلة الإسلامية على خدمة الطلاب وتقديم المساعدة لهم في ظل الحصار المفروض وحرص الكتلة الإسلامية على مواكبة التقدم العلمي واهتمامها الواضح بشريحة الطلبة .

 

إلى ذلك، أطلقت الكتلة الإسلامية بجامعة الأقصى خان يونس حملة التخفيض على العطور والبخور بالتعاون مع محلات همسات للعطور والبخور بخان يونس .

 

وفي هذا الصدد، أكد نور عصفور المشرف على الحملة أن الاتفاقية تمت بين الكتلة الإسلامية ومحلات همسات للعطور  نسبة خصم تصل إلى 50 % .

 

وقال عصفور إن "الحملة تأتى ضمن سلسلة مشاريع نسائم الخير التي أطلقتها الكتلة الإسلامية مع بداية الفصل الدراسي الحالي"، مبيناً أنها تهدف إلى الخفيف عن الطلبة في ظل استمرارا لحصار المفروض على شعبنا الفلسطيني.

 

وفي ذات السياق نفذت الكتلة الإسلامية المسابقة الثقافية الميدانية الثانية حيث تمت المسابقة داخل الحرم الجامعي وتجول أبناء الكتلة علة الطلبة في أماكن تواجدهم وقدموا للفائزين الهدايا والجوائز القيمة .

 

يذكر أن الكتلة الإسلامية نفذت عدد من الخدمات والمشاريع منذ بداية الفصل الدراسي الحالي منها حملة التبرع بالدم وإكسسوارات الجوال وبطاقات التصوير والمسابقة الثقافية الأولى والتخفيض على البصريات .

 

البث المباشر