الكتلة تستعد لمخيمات خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة

غزة-الرسالة نت

أعلنت  الكتلة الاسلامية استعدادها لتنفيذ مخيمات خاص بذوي الاحتياجات خاصة بعد نجاح مخيمها الذي أطلقته العام الماضي بعنوان " صناع الإرادة " والذي استهدفت خلاله عدد من الجرحى والمصابين من طلاب القطاع .

وبينت الكتلة أن مخيمات ذوى الاحتياجات الخاصة لهذا العام ستشمل كافة فئات الطلاب من الجرحى والمصابين ، مشيرة إلى أنها تدرس تنظيم مخيمات خاصة بالمكفوفين .

وأوضحت الكتلة أن المخيمات ستشتمل على عدد من الأنشطة الثقافية والتربوية والترفيهية المنوعة ، وسيتم من خلالها تعليم المشاركين فيها مهارات التعامل مع الإلكترونيات بهدف صناعة الأشياء التي لها علاقة بحياتهم وظروفهم .

وأوضحت الكتلة أن مخيمات ذوى الاحتياجات الخاصة ستكون ضمن مجموعة من المخيمات الصيفية العامة والتي ستفتتحها الكتلة الاسلامية مع بداية الإجازة الصيفية لمختلف فئات الطلاب وفى عدد من المجالات ، منها الالكترونية والأدبية والتقنية ومخيمات خاصة باللغة الانجليزية ، إضافة إلى مخيمات عديدة ومتنوعة .

ومن الجدير بالذكر أن مخيم " صناع الإرادة " الذي أطلقته الكتلة الاسلامية العام المرضى للجرحى والمصابين من الطلاب حاز على إعجاب جميع المشاركين وسط مطالبات بتنفيذه بشكل سنوي لما أضفى عليهم من سعادة وسرور ، وما اشتمل عليه من مواضيع هامة تساندهم في حياتهم ومعيشتهم وتساهم في التغلب على ما يعانون منه من إصابات وأضرار بدنية .

 

البث المباشر