حماس:أجهزة عباس تمارس انتقام ضد صحفيي الضفة

 

الرسالة نت – رائد أبوجراد

أوضح فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس على أن أجهزة عباس تقوم بحملة انتقام من الاعلامى والصحفي الفلسطيني والوسائل الإعلامية التي تتحدث عن الحقيقة وتنقل واقع معاناة الخصوم السياسيين لفريق أوسلو في الضفة والمناهضين للتنسيق الامنى الخطير مع الاحتلال الاسرائيلى.

 

وأضاف في تصريح خاص لـ"الرسالة نت" :"هم يأخذون هؤلاء الإعلاميين كرهائن حتى يضغطوا على باقي الصحفيين والإعلاميين حتى لا ينقلون الحقيقة إلى العالم"،مشيراً إلى تضامن حركته مع الإخوة الإعلاميين المختطفين في سجون الأجهزة الأمنية.

 

وأكد برهوم على أن الفصائل الفلسطينية ما زالت مقصرة بحق الصحفي والاعلامى الفلسطيني،مستطرداً:"عليهم أن يتجاوزوا الصمت ويتكلموا بكل قوة وكل روح وطنية لأن القضية وطنية وأخلاقية إنسانية".

 

ومضى يقول:"حركة حماس تضم صوتها إلى صوت الصحفي الفلسطيني الصوت الحر المقاوم ونحن بحاجة إلى كل صوت وكل اعلامى"،مبيناً بأن حماس ستدعم كل الفعاليات التي ستنطلق من أجل دعم حرية الصحافة وكل القوانين التي تكفل حرية هذا العمل الاعلامى.

 

وطالب برهوم كل من له علاقة بالإعلام والصحافة سواء كان فلسطيني أو عربي أو دولي للمساهمة في إخراج الصحفيين المختطفين من سجون عباس، مضيفاً:"هؤلاء الصحفيون مكانهم ليس السجن ولا الزنازين بل مكانهم هو ميدان العمل حتى ينقلوا معاناة الشعب الفلسطيني إلى العالم".

 

 

 

البث المباشر