نواب الشمال يزورون عوائل الشهداء

غزة-الرسالة نت

زار وفد من نواب كتلة التغيير الإصلاح البرلمانية وقيادة حركة حماس بمحافظة شمال قطاع غزة عدد من الجرحى وعوائل الشهداء الذين ارتقوا خلال العدوان (الإسرائيلي) الأخير على القطاع, كما تفقد الوفد عائلة حماد التي تعرض منزلها لقصف شرق جباليا شمال القطاع.

وشارك في الزيارة النواب د. عاطف عدوان، ود. محمد شهاب ود. يوسف الشرافي والقياديان في حركة حماس عبد الرحمن تمراز والشيخ عبد الكريم الجعبير ووكيل وزارة الأسرى محمد الكتري وقائد الأمن الوطني اللواء أبو عبيدة الجراح, إضافة إلى عدد من مسئولي الحركة.

ومن جهته, قال النائب الشرافي إن هذه الزيارات تأتي لمسة وفاء لهؤلاء الجرحى وعوائل الشهداء والمتضررين من العدوان وتثميناً لصبرهم وصمودهم, مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني ما زال يقدم التضحيات ويحافظ على الحقوق والثوابت ولن يتنازل عن تحرير مقدساته بإذن الله.

ومن ناحيته, أكد القيادي بحماس الجعبير اعتزاز حركته بصمود أبناء شعبنا الفلسطيني في وجه العدوان وإصرارهم على مواصلة طريق الجهاد ودحر الاحتلال, مبيناً أن الاحتلال فشل في كسر إرادة شعبنا خلال اعتداءاته المتكررة على  أهالي القطاع.

بدورهم, ثمن أهالي الشهداء والجرحى والمتضررين من العدوان الصهيوني زيارة وفد النواب والحركة لهم, مؤكدين فخرهم واعتزازهم بجهودهم في دعم ومساندة شعبنا الفلسطيني في مختلف الظروف.

البث المباشر