رئاسة "التشريعي" تهنئ صحفيًّا فلسطينيًّا بفيلمه "حياة رغم الموت"

غزة – الرسالة نت

أشادت رئاسة "المجلس التشريعي الفلسطيني" بالفيلم التسجيلي الذي فاز بالمرتبة الثالثة في مهرجان غزة الدولي للأفلام التسجيلية، والذي وثق بعنوانه "حياة رغم الموت" الجريمة الصهيونية بحق الصحفي عماد غانم مصور فضائية "الأقصى"، الذي أطلقت النار عليه بشكلٍ مباشرٍ خلال تغطيته إحدى اجتياحات الاحتلال في وسط قطاع غزة، والذي شوهد عبر الفضائيات.

 

وهنأ الدكتور عزيز دويك رئيس "المجلس التشريعي الفلسطيني" والنائب مريم صالح، مخرجَ الفيلم الصحفي حمادة حمادة مدير "مكتب الفجر للإعلام"، بفوزه بالمرتبة الثالثة من بين 162 فيلمًا شاركوا في المهرجان، وأشادوا بالفيلم الذي يكشف حجم الاستهداف المباشر الذي يتعرَّض له الصحفي الفلسطيني من قِبَل الاحتلال.

 

وتمنى دويك على الصحفي حمادة مزيدًا من إنتاج الأفلام التسجيلية التي توثق حجم معاناة الشعب الفلسطيني، والكشف عن جرائم الاحتلال، كما شد على يديه بأن ينتج أفلامًا تنقل الصورة المشرقة للشعب في الصمود والتحدي.

 

من جانبه أشاد الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس "المجلس التشريعي" "بالعمل الفني الرفيع الذي فاز فيه حمادة بفيلمه الذي وثق الجريمة الصهيونية بحق الصحفي غانم الذي أطلقت النار عليه بشكلٍ مباشرٍ من قِبَل الاحتلال، وهو يحمل كاميرته في يده محاولاً نقل الجرائم الصهيونية بحق المواطنين".

 

وقال: "نأمل أن تتبلور جهودٌ مؤسَّسيةٌ في الإطار الفني والإعلامي تحتضن الجهود الفردية؛ كي تتشكل حالة إعلامية ضاغطة تكون قادرة على تحقيق الأثر المطلوب، خاصة على المستوى الخارجي؛ حيث الرأي العام العالمي الذي لا يزال يخضع للدعاية الصهيونية المضللة، وهو ما يستوجب استدعاء كافة الطاقات الوطنية من أجل إرساء خطةٍ وطنيةٍ في إطارٍ إعلاميٍّ مؤسسيٍّ بهذا الخصوص".

البث المباشر