النصيرات : استعدادات لإطلاق أكبر حملة نظافة

غزة - الرسالة نت

تواصِل بلدية النصيرات وسط قطاع غزة استعداداتها لإطلاق أكبر حملة نظافة في كافة أحياء المخيم، تشمل عدة مناطق وشوارع رئيسية.

وأشار عضو المجلس البلدي والمشرف على خطة حملة النظافة د. أشرف الجدي، أن الحملة ستستمر لمدة أسبوع واحد فقط، ستبدأ يوم السبت 7/7/2012 وتنتهي يوم الخميس 12/7/2012، مبينا أن الحملة ستشمل المناطق التالية (المخيم الجديد، مخيم 5، بلوك C، بلوك K، شارع أبو بكر الصديق – مخيم1، شارع خالد بن الوليد – مخيم2، بالإضافة إلى تنظيف مقبرة النصيرات الرئيسية من الأشواك).

وأكد الجدي على أنه تم عقد عدة اجتماعات ضمّت أقسام الصحة والنظافة والآليات والعلاقات العامة والإعلام ولجان الأحياء، بهدف تدارس الخطة المنوي تنفيذها وتوزيع المهام.

وأوضح أن أهداف الحملة تكمن في المساهمة في خلق بيئة مجتمعية نظيفة، ونشر ثقافة العمل التطوعي والدور الذي يقوم به عامل النظافة، بالإضافة إلى حث المجتمع على المساهمة الفعالة لتحسين مستوى النظافة، خاصة وأن أي مؤسسة لا يمكن لها أن تصل للمستوى المطلوب في النظافة دون مساهمة كاملة وفاعلة من قِبَل المجتمع المحلي.

وحثَّ عضو المجلس البلدي موظفي وعمال بلدية النصيرات، وأعضاء لجان الأحياء وأسر المساجد والمؤسسات الأهلية والمجتمعية، على ضرورة المشاركة في حملة النظافة، متمنيًا أن تؤتي هذه الحملة ثمارها.

يشار إلى أن الجهات الراعية لحملة النظافة هي (شركة الصالحي للتجارة العامة والمقاولات، مجموعة حمد للأخشاب، وسوبر ماركت أبو دلال).

البث المباشر