كلية العلوم والتكنولوجيا بخانيونس تكرم متفوّقيها

جانب من احتفال تكريم المتفوقين
جانب من احتفال تكريم المتفوقين

خانيونس – الرسالة نت

نظمت الهيئة الطلابية والكتلة الإسلامية بكلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس مهرجانها الثامن لطلبة الكلية المتفوقين الذي جاء تحت اسم "وانتصرت غزة " بحضور م. عيسى النشار مستشار دولة رئيس الوزراء الفلسطيني، وعميد الكلية د.زياد محمد ثابت.

وقدّم م. النشار التهنئة للطلبة المتفوقين في المهرجان الذي جاء متزامناً مع احتفالات أبناء شعبنا الفلسطيني بانتصار المقاومة وصمود أهل غزة في وجه الاحتلال، مضيفاً  "لقد خاض شعبنا ملحمة بطولية وهجمة شرسة من قبل اسرائيل".

وأكد النشار على أن الشعب الفلسطيني يستحق الحياة والحصول على كافة حقوقه المشروعة وأن قضيته مرت بظروف مختلفة، وفقدت البوصلة الحقيقية من خلال المفاوضات التي لم تقدم أي شيء وصولاً إلى عهد الإعداد والتجهيز لبدء مرحلة جديدة تُصوّب فيه كل الجهود نحو تحرير فلسطين.

من جانبه، أكد د. ثابت أن مهرجان المتفوقين والمتفوقات جاء ليتعانق مع احتفالات فلسطين بانتصار غزة والمقاومة الفلسطينية على الاحتلال، مقدماً تهنئته لأبنائه الطلبة المتفوقين كما شكر الهيئة الطلابية على تنظيم هذا المهرجان ولجهودها الحثيثة في خدمة الطلبة.

بدوره, قال رئيس الهيئة الطلابية محمد أبو خاطر "إننا نقف اليوم لتكريم الطلبة المتفوقين لتوجيه رسالة للعدو مفادها أننا لن تكل ههمنا وعزائمنا وسنجتاز كل العوائق وسنمضي بالقليل لمواصلة التعليم والتفوق لأن سلاح التعليم هو الطريق الأقصر نحو تحرير كل فلسطين والأسرى".

 

البث المباشر