التعليم تعقد دورة تدريبية لمعلمي الرياضيات بالوسطى

صورة من الارشيف
صورة من الارشيف

محافظة الوسطى -الرسالة نت

عقدت وزارة التربية والتعليم العالي أمس دورة تدريبية تنشيطية لمعلمي مبحث الرياضيات في محافظة الوسطى, بمركز التدريب التابع لمديرية المحافظة، تهدف لزيادة الخبرات .

وحضر الدورة نعمان الشريف مدير عام الإشراف التربوي وعلي أبو حسب الله مدير التربية والتعليم بالمحافظة و يعقوب حجو مدير دائرة التدريب و حاتم شحادة من الإدارة العامة للإشراف ومحمد حمدان رئيس قسم الاشراف, بالإضافة إلى عاهد مرتجى مشرف التدريب، و حاضر فيها كل من سميرة حنيف وعبد الله مهنا كمشرفين تربويين.

  بدوره رحب أبو حسب الله بوفد الوزارة وبالمعلمين المشاركين في الدورة، مؤكداً على أهمية هذه الدورات واللقاءات التنشيطية في نقل وتبادل الخبرات بين المعلمين و المشرفين التربويين الذين يقومون بنقل أحدث الطرق والأساليب التربوية لهم للاستفادة  منها في الشرح وتطوير العملية التعليمية.

   من جانبه أوضح الشريف حرص وزارة التربية والتعليم بان يكون المعلم الفلسطيني متميز ومتقن للعلم والتخصص الذي يدرّسه للطلاب، لما يقوم به هذا المعلم من دور كبير وفعّال في تطوير العمل التربوي.

  وقال الشريف:" لقد حضرنا اليوم لتعزيز التواصل بيننا، فلقد حرصت الوزارة على إقامة العديد من البرامج المتنوعة بما يخص المدير أو المعلم أو المشرف التربوي لكي نكسب طلابنا الخبرات التبادلية للزملاء وتعزيز العمل في الميدان من خلال هذا التبادل".

البث المباشر