الحكومة تطالب العالم بمقاطعة "إسرائيل"

الناطقة باسم الحكومة بغزة
الناطقة باسم الحكومة بغزة

غزة – الرسالة نت

دعت إسراء المدلل المتحدثة باسم الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة، المجتمع الدولى إلى ضرورة التحرك بغرض وقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيين في قطاع غزة.

وأكدّت المدلل خلال مؤتمر صفحي عقدته في منزل الشهيدة الطفلة حلا أبو سبيخة، أن العدوان مخالف لكل القيم والمباديء الإنسانية، وتعارض القواعد القانونية الدولية التي تنص على حماية  النساء والأطفال وتصون حقهم في الحياة.

وأضافت أن الاحتلال استخدم القوة المفرطة في القوة خلال عدوانه على القطاع، مشيرة إلى ما خلفه الاحتلال من خسائر في الممتلكات والأورواح.

وكانت طائرات (إسرائيلية) قد غارت على مواقع وأهداف فلسطينية في مناطق عدة بالقطاع، أسفر عن استشهاد طفلة وإصابة14فلسطيني آخرين.

وطالبت المتحدثة باسم الحكومة المجتمع الدولى بالعمل على مقاطعة دولة الاحتلال التي وصفتها بـ"العنصرية"، مشددة على أن ما يتعرض له الفلسطينينون جريمة إنسانية بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

وحذرت أن الحكومة لن تصمت مع شعبها عما يتعرض له من ظلم وعدوان، منوهة إلى خطورة الدعم الأوروبي في تعزيز العقلية الاسرائيلية بقتل المزيد من الفلسطينين.

وحمّلت المجتمع الدولى و(إسرائيل) المسئولية في ما يتعرض له الفلسطينيون من اعتداءت يومية، مجددة تأكيدة أن الشعب يتعرض لأكبر عملية تهويد في تاريخه.

 

البث المباشر