شرطة المحافظة الوسطى تنظم لقاء مع الجمهور

المحافظة الوسطى-الرسالة نت

نظمت دائرة العلاقات العامة بشرطة المحافظة الوسطى و بالتنسيق مع دائرة العلاقات العامة لحركة حماس في مخيم المغازي وسط قطاع غزة لقاء مفتوح تحت عنوان "الشرطة والناس "، وذلك في ديوان آل أبو شحادة شرق المخيم .

 

وشارك في اللقاء المقدم محمد عزام زايد مدير شرطة المحافظة الوسطى، والمقدم وئام مطر نائب مدير المحافظة، ومدراء مراكز وإدارات شرطة المحافظة الوسطى، وكلاً من صلاح العايدي و  إياد مغاري من دائرة العلاقات العامة لحركة حماس ، حيث كان في استقبالهم مختار عائلة أبو شحادة وبمشاركة جماهيرية من العائلة وحشد من المواطنين في المنطقة.

 

وقال المقدم محمد زايد في كلمته: "إن الشرطة الفلسطينية تعمل علي زيادة الاتصال والتواصل مع المواطنين وتوسيع العلاقات وتمتينها"، مقدماً شكره وامتنانه الجزيل لعائلة أبو شحادة علي حسن الضيافة والاستقبال.

 

وأوضح أهمية مثل هذه اللقاءات المفتوحة التي تعقد بين الفينة والأخرى وتسعي من خلال العلاقات العامة لتوصيل صوت الشعب في مختلف أماكن سكانه للمسئولين، مطالباً الجميع بالمشاركة وطرح الأسئلة والمداخلات دون تردد أو حرج .

 

وبدوره رحب مختار العائلة أبو حسام أبو شحادة بالضيوف من الشرطة والعلاقات العامة، مشيراً إلى اعتزاز عائلته بالدور الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية في المحافظة ومقدماً في الوقت ذاته عدد من النصائح والاستفسارات.

 

 

 

 

البث المباشر