طوفان نحو التحرير طوفان نحو التحرير

"تربية الوسطى" تفتتح مكتبتها الجديدة

غزة-الرسالة نت

نظمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى الثلاثاء 10/8/2010م احتفالا بمناسبة افتتاح مكتبة المديرية ولتكريم أمناء المكتبات الذين قاموا بالمساعدة في إعداد وتجهيز المكتبة بحلتها الجديدة، بحضور علي أبو حسب الله مدير التربية والتعليم بالوسطى ورئيس قسم التقنيات التربوية أحمد أبو سويرح

ورحب أبو سويرح بالحضور وأثنى على رعايتهم لهذا الاحتفال والذي يأتي تكريما لجهود القائمين على المكتبة والأمناء الذين ساعدوا في إعداد وتجهيز المكتبة.

وأضاف أ. أبو سويرح بان العمل في المكتبة استمر لمدة شهرين من (9/6/2010 وحتى 9/8/2010) بمشاركة (9) من أمناء المكتبات بمدارس مديرية الوسطى حيث قاموا بعملية تسجيل وتقييم وتصنيف وفهرسة المكتبة وفق نظام الاستعارات وعملية الترفيف.

من جانبه شكر أ. أبو حسب الله قسم التقنيات التربوية وأمناء المكتبات لما بذلوه من جهد لانجاز مكتبة المديرية بهذا الشكل وخص بالشكر أمناء المكتبات الذين شاركوا في إعداد وتحضير المكتبة ودعا جميع الموظفين والمعلمين للاستفادة من مكتبة المديرية والاطلاع على الكتب القيمة والمعارف الموجودة بداخلها، لما للقراءة من دور مهم في تنمية ورقي الأمم.

وبدورها أثنت أ. أمال شاهين مشرفة المكتبات المدرسية على مدير التربية والتعليم ونائبيه الفني والإداري لاهتمامهم ومتابعتهم لكافة مراحل إعداد وتحضير المكتبة وتوفير كل ما يلزم من دعم مادي ومعنوي، كما أشادت بالجهد الكبير الذي بذله أمناء المكتبات في إظهار المكتبة على هذا الشكل المشرف، وأضافت بان المكتبة فتحت أبواب الاستعارة أمام موظفي المديرية والمعلمين بكافة مدارس مديرية الوسطى، وانه سيتم العمل مستقبلا على إدخال برنامج اليسير لحوسبة مكتبة المديرية وباقي المكتبات المدرسية بمديرية الوسطى.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على أمناء المكتبات.

 

البث المباشر