الكتلة الإسلامية تهدى ملازم مذاكرتي لـ 72500 طالب وطالبة

غزة – الرسالة نت

أنهت الكتلة الإسلامية اليوم السبت 30/4/2011 إهداء وتوزيع ملازم مذاكرتي لما يزيد عن 72500 طالب وطالبة من طلبة المدارس الحكومية والخاصة في قطاع غزة والتي أعدتها بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم للصف الثامن والتاسع والعاشر الأساسي وذلك في إطار دعمها المستمر للمسيرة التعليمية وحرصها الدائم على رفع المستوى التعليمي للطلبة بمختلف الوسائل والأساليب .

وتشتمل ملازم مذاكرتي على نماذج لاختبارات الأعوام الماضية وإجاباتها النموذجية ومجموعة من التدريبات لعدد من المواد الأساسية والتي تتكون من واللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات والعلوم العامة التي يعانى عدد كبير من الطلبة من صعوبتها وضعف المستوى التحصيلى فيها .

وأوضح الأستاذ وائل راشد رئيس الكتلة الإسلامية أن إعداد وانجاز مشروع ملازم مذاكرتي للفصل الدراسي الثاني من العام 2011 يأتي دعما للمسيرة التعليمية ولرفع مستوى الطلبة العلمية والمساهمة في التخفيف من الأعباء الاقتصادية عن كاهل أولياء الأمور ، مبينا أنه تم إهداء نحو 17820 ملزمة لطلبة الصف الثامن الأساسي ، و 18280 ملزمة لطلبة الصف التاسع ، و36475 ملزمة لطلاب الصف العاشر الأساسي في كافة مدارس القطاع الحكومية والخاصة .

كما وثمن رئيس الكتلة الإسلامية جهد وزارة التربية والتعليم ، ودائرتي القياس والتقويم والإشراف التربوي لما ساهموا به في إعداد الملازم .

ومن جانبه أفاد الأستاذ زياد المدهون رئيس قسم الإشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم أن الملازم أشرف على تجهيز أسئلتها وإجاباتها النموذجية مشرفون ومدرسون متخصصون ومتميزون أكفاء ، مشيرا إلى أن الأسئلة والتدريبات في ملازم مذاكرتي شاملة ومتقنة في تركيبها وتغطى كافة موضوعات المنهاج ، ويمكن للطالب الاعتماد عليها بشكل كبير في الدراسة .

ومن ناحيته عبر الطالب أحمد أبو سعدة عن سروره وامتنانه للكتلة الإسلامية باهتمامها الواضح بالطلبة وقيامها بعدد كبير من الأنشطة المختلفة التي تعمل على رفع مستواهم الدراسي وما توفره عليهم من عناء البحث عن الامتحانات السابقة والأسئلة النموذجية المشابهة للاختبارات النهائية والتي تساعدهم في تحصيل أعلى الدرجات .

 

 

البث المباشر