أبو شكيان: سنبدأ توسيع شارع المخيم الجديد

النصيرات -الرسالة نت

أعلن محمد أبو شكيان رئيس بلدية النصيرات، اليوم الاربعاء، إلى أن بلديته تنوي البدء بتوسيع الشارع الرئيسي المؤدي للمخيم الجديد شمال غرب مخيم النصيرات، ليحتوي لاحقا على رصيف للمشاة بعرض 3-4 متر.

وكشف النقاب عن نية البلدية حفر بئر مياه جديد في المخيم الجديد قائلا: " الابار تحتاج يوميا لألف لتر من السولار في ظل الانقطاع المستمر للكهرباء، وهذا الأمر يحتاج لأموال ونحن نعاني من أزمة"

وأضاف "لذلك أدعو المواطنين والموظفين كافة القادرين على دفع الفاتورة الشهرية، حيث لا يعقل أن يدفع 15% فقط من مشتركين الفاتورة الشهرية".

وأوضح رئيس البلدية خلال لقاءه وفد من مدرسة النصيرات الابتدائية المشتركة (ج)، أن المخيم الجديد يعاني بشكل كبير من التعديات في الشوارع، معبرا عن انزعاجه من استغلال البعض للصالح العام، وقال: "المشكلة هنا أنه لدينا أولويات في ظل وجود إمكانيات ضعيفة وعدم توفر الآليات اللازمة".

وتابع: "بالنسبة لنا في البلدية وضعنا خطة ثلاثية على مدار ثلاثة سنوات بقيمة 30 مليون دولار لتغطية كل منطقة في مخيم النصيرات، إلا أن المشكلة هي أن مشاريع عام 2011 لم تأتي حتى اللحظة".

وأكد رئيس بلدية النصيرات على أن هناك بعض الشوارع سيتم فتحها في المخيم الجديد، وأخرى بحاجة لرصف، مضيفا "نحن نحاول بقدر المستطاع أن نقوم بالأمانة الموكلة إلينا".

البث المباشر